سعودية والفخر ليا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب

اذهب الى الأسفل

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب Empty دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب

مُساهمة من طرف ضياء روحي السبت نوفمبر 06, 2021 11:19 am



اسم الموقع : جهاز تبريد خزان المياه

الموقع : coolwaterworks.com

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في الكويت مع بداية فصل الصيف الطويل والحار ، يلجأ الناس إلى أجهزة التبريد للحفاظ على برودة منازلهم ومكاتبهم. لا شيء يجلب المزيد من الراحة في يوم صيفي حار أكثر من الجلوس في غرفة مبردة بالهواء ، ومع ذلك ، فإن راحة التبريد هذه تأتي بسعر لا سيما عندما تلجأ إلى مكيفات الهواء لتبقى هادئًا. يسير الصيف مع الارتفاع الصاروخي في تكاليف الكهرباء جنبًا إلى جنب وهو ما لا يقل عن كابوس لمعظم أصحاب المنازل والمكاتب. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مبردات الهواء للإنقاذ لأنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتوفر هواءًا نقيًا وصحيًا ، وفعالية من حيث التكلفة وصديقة للبيئة مقارنة بمكيفات الهواء المتعطشة للطاقة.
بعد قولي هذا ، من المهم أن تستثمر في مبرد الهواء المناسب لمتطلباتك. في حين أن شراء مبرد هواء قد يبدو مهمة بسيطة ، غالبًا ما يُرى الناس في حيرة من أمرهم أثناء الاختيار نظرًا لأنواع وميزات ووظائف مبردات الهواء المتوفرة في السوق. لذلك ، قمنا هنا بتجميع دليل شراء لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء الأنسب لمنزلك أو مكتبك. قبل أن نصل إلى الأنواع المختلفة والميزات الجديرة بالملاحظة لمبردات الهواء ، دعونا أولاً نفهم كيفية عمل مبردات الهواء وفوائد اختيارها على مكيفات الهواء.

كيف يعمل مبرد الهواء؟

يعمل مبرد الهواء على مبدأ التبريد التبخيري حيث يتم استخدام تبخر الماء لتبريد الهواء. مثال بسيط للتبريد بالتبخير هو التعرق عند البشر. عندما يبدأ العرق في التبخر ، فإنه يستخرج الحرارة الزائدة الممتصة فيه من الجلد على شكل غاز مما يؤدي إلى تأثير التبريد. في حالة مبرد الهواء ، يمر الهواء الدافئ ولكن النقي القادم من البيئة عبر وسائط تبخر ، وسادات تبريد في هذه الحالة يتم من خلالها نقل المياه بمساعدة مضخة مياه. يستخرج الماء المتدفق الحرارة من الهواء الدافئ ويبدأ في التبخر تاركًا وراءه هواءًا باردًا ومنعشًا ومرطبًا يتم إلقاؤه عبر مروحة في الغرفة. تأتي العديد من مبردات الهواء اليوم مع صواني مخصصة لإضافة مكعبات الثلج مما يساعد في تبريد الماء وبالتالي ينتج عنه تبريد سريع وقوي. أفضل شيء في استخدام مبرد الهواء هو أنه يمكنك إبقاء الأبواب والنوافذ مفتوحة جزئيًا لضمان استمرار تدفق الهواء النقي.

فوائد استخدام مبردات الهواء

كفاءة الطاقة - يستهلك مبرد الهواء في المتوسط طاقة أقل بما يصل إلى 10 مرات من مكيف الهواء التقليدي ، مما يعد بتخفيض كبير في فواتير الكهرباء للمستهلكين. تأتي بعض مبردات الهواء اليوم مجهزة أيضًا بتقنية العاكس التي تقلل من استهلاك الطاقة. توفر مبردات الهواء العاكس من Orient Electric والمدعومة بتقنية ECM (المحرك الإلكتروني) توفيرًا يصل إلى 50٪ في تكلفة الطاقة والكهرباء مقارنة بمبردات الهواء العادية.

الميزة الإضافية هي أن مبردات الهواء العاكس تصدر ضوضاء أقل بكثير بسبب محركها المعطل إلكترونياً ، مما يجعل عملك وحضور مكالمة فيديو أسهل بكثير وأكثر متعة. كذلك يمكنك استخدام جهاز تبريد مياه الخزان في الكويت لتبريد المياه بفاعلية
التكاليف الرأسمالية والمتكررة - سواء كانت تكاليف الشراء والتركيب مقدمًا أو تكاليف التشغيل والصيانة ، فإن مبرد الهواء أرخص بكثير من مكيف الهواء.
صديقة للبيئة - على عكس مكيفات الهواء التي تستخدم مركبات الكربون الكلورية فلورية الضارة (CFC) ، تستخدم مبردات الهواء العملية الطبيعية للتبريد بالتبخير بدون انبعاثات كربونية مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.
جودة الهواء - تقوم مبردات الهواء بتدوير الهواء النقي حيث تقوم بسحب الهواء الساخن من الخارج ثم تبريده. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ترشيح الهواء المنتشر ورطوبته ويسهل التنفس كما يحافظ على بشرتك رطبة. من ناحية أخرى ، تقوم أجهزة التكييف بتدوير نفس الهواء القديم الموجود داخل الغرفة.
التركيب وقابلية النقل - على عكس مكيفات الهواء التي تتطلب تركيبًا احترافيًا وتعمل كوحدة ثابتة ، لا تحتاج مبردات الهواء إلى التثبيت ، كل ما عليك القيام به هو ملء خزان المياه وتوصيل سلك الطاقة. أيضًا ، مبردات الهواء محمولة للغاية ويمكن تحريكها بسهولة قصوى.

أنواع مبردات الهواء

عندما يتعلق الأمر باختيار مبرد الهواء ، سوف يغرقك عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة في السوق من حيث الأحجام والأشكال والسعات والتصاميم والميزات. لذلك ، قبل أن تبدأ في البحث عن مبرد هواء ، من المهم أن تفهم أولاً الأنواع المختلفة لمبردات الهواء. هناك أربعة أنواع رئيسية من مبردات الهواء وهي مبردات الهواء الصحراوية ، ومبردات الهواء الشخصية ، ومبردات الهواء البرجية ومبردات الهواء للشباك. كما يمكنك شراء مروحة تبريد الخزان لتبريد المياه في الخزان دعونا الآن نلقي نظرة على أنواع مبردات الهواء بالتفصيل.

مبردات الهواء الصحراوية

حل مثالي للمناطق المناخية الجافة ، تتميز مبردات الهواء الصحراوية بسعة خزان كبيرة ، ومنفاخ كبير أو مروحة ومحرك قوي. هذه المبردات قادرة على تبريد المساحات الكبيرة من خلال قذف الهواء وتسليمه الفائق. مع سعة خزان تصل إلى 100 لتر ، يمكن أن تعمل مبردات الهواء الصحراوية لساعات طويلة لتوفير تبريد مستمر. الحجم الكبير لا يعني أنه لا يمكن تحريكها ، حيث أن معظم المبردات الصحراوية في الوقت الحاضر مزودة بعجلات بعجلات.
مثالي للاستخدام في: غرفة معيشة متوسطة إلى كبيرة ، صالة ألعاب رياضية ، قاعة حفلات ، متجر ، مطعم ، مغلق في الهواء الطلق.

مبردات الهواء الشخصية

تعتبر مبردات الهواء الشخصية المدمجة والمحمولة بشكل كبير بمثابة حل تبريد مخصص للاستخدام في المساحات الصغيرة أو في المناطق التي لا تحتاج إلى تبريد مفتوح. بالمقارنة مع المبردات الصحراوية ، تستهلك مبردات الهواء الشخصية طاقة أقل بكثير وتعمل بهدوء أكبر. تأتي هذه المبردات عادة مع عجلات لسهولة المناورة. تأخذ مساحة أقل بكثير من مبردات الهواء الصحراوية ، تعمل مبردات الهواء الشخصية بشكل أفضل عندما تكون بالقرب منها. متوفر في مجموعة متنوعة من الأشكال والتصميمات والأحجام ، يمكنك بسهولة اختيار الشكل الذي يكمل منزلك أو مساحة عملك بشكل مثالي.

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L

دليل شراء مبرد الهواء - نصائح لمساعدتك في اختيار مبرد الهواء المناسب L


ضياء روحي

المساهمات : 492
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى