سعودية والفخر ليا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 دول بها أجمل نساء العالم من بينهم دولة عربية فمن تتوقعوا

اذهب الى الأسفل

أفضل 10 دول بها أجمل نساء العالم من بينهم دولة عربية فمن تتوقعوا Empty أفضل 10 دول بها أجمل نساء العالم من بينهم دولة عربية فمن تتوقعوا

مُساهمة من طرف اسلام محمد الجمعة يونيو 26, 2020 6:36 am

الجمال نسبي والناس أذواق يقول المثل القديم. "كل فتاة تأتي مع جمالها" هذه قاعدة شهيرة وهي صحيحة نسبياً لكن بجوارها توجد معايير مضبوطة للجمال محددة بدراسات ومن بين العوامل التي تؤخذ في الاعتبار مثل البلد و العرق والأناقة و من هذا المنظور اتينا لكم بقائمة أفضل 10 دول بها أجمل نساء العالم

إيطاليا



فنزويلا


لبنان



أوكرانيا



كندا



بريطانيا



السويد



سلوفاكيا



روسيا



البرازيل

اسلام محمد

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى