سعودية والفخر ليا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بدل المنتديات التقنية سوينا شبكة اجتماعية كاملة لعشاق التقنية فقط

اذهب الى الأسفل

بدل المنتديات التقنية سوينا شبكة اجتماعية كاملة لعشاق التقنية فقط Empty بدل المنتديات التقنية سوينا شبكة اجتماعية كاملة لعشاق التقنية فقط

مُساهمة من طرف صفاء محمد الأربعاء يناير 12, 2022 10:47 pm

بدل المنتديات التقنية سوينا شبكة اجتماعية كاملة لعشاق التقنية فقط


بديل منتديات ترايدنت أو بديل نقطة تطوير
بالفعل اخترنا انشاء موقع بديل للمنديات ولكن برمجته ستكون شبكة اجتماعيه و ليس منتدى و السبب في ذلك ان سبب سقوط المنتديات هو الشبكات الاجتماعيه و ما تتيحه من مميزات تواصل سريعه و سهله و مريحه للمستخدم، لذلك لينجح هذا المنتدى التقني الجديد كان يجب ان يمتلك مواصفات قاتله ليستطيع الدفاع عن نفسه هذه المره و ينجو من الموت وكما يقول المثل الشهير وداوها بالتي كانت هي الداء.

رابط الموقع : الشبكة التقنية للتواصل الإجتماعي

ايهما افضل منتدى ام مدونة
تم تغيير نظام ادارة المحتوى الخاص بمنتديات الشبكة التقنية واستبداله بنظام تدوين كما يحب السيد جوجل حيث يؤرشف جوجل المقالات و الشروحات التقنية المكتوبة على مدونات و يفضلها على تلك المكتوبه كموضوع في منتدى.

لذلك تعتمد الشبكة التقنية على مبدء ان لكل عضو القدرة على كتابة شروحات و مقالات تقنية بعدد لا نهائي و كل ما يكتبه يظهر على التايم لاين الرئيسي للشبكة لجميع الأعضاء ليشاهدوه و يتفاعلوا معه.

و بهذا تكون كل مقاله على الشبكة التقنية كأنها موضوع في منتدى من ناحية سهولة التعليق عليها و التفاعل معها و مشاركتها، و في نفس الوقت تكون محببة لجوجل و عناكبه حتى يؤرشفها و يظهرها للباحثين عن المعلومه التقنية على الانترنت.

و
لمتعة تواصل لم تختبرها في أي منتدى عربي من قبل حمل التطبيق على هاتفك،
شارك وتفاعل واختبر التواصل الحقيقي والتسلية في مكان واحد.

بدل المنتديات التقنية سوينا شبكة اجتماعية كاملة لعشاق التقنية فقط Tqxax7N


اتمى لا تحرمونا من دعمكم والله تكلفنا كثير على انشاء هذه الشبكة و تطبيقاتها.

صفاء محمد

المساهمات : 512
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى